..أحلا.!.دنيا..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

..أحلا.!.دنيا..

نور المنتدى بعيونك يا... زائر ... رمضان كريم

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي

المختار
شــــهـــــاب
smarT
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
smarT
AdMiN
AdMiN
smarT

ذكر
مزاجي : النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي 103062008216024352

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي Empty
مُساهمةموضوع: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي   النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي I_icon_minitimeالأحد 20 يناير 2008 - 6:28

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي 261886139e
أعربت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها لأنها تعد أكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي قائلة: "في تاريخ الفن يوجد أشخاص مؤثرون في الناس لانهم متميزون فيما يقدمونه وقد أكون أنا واحدة منهم في نظر من يقلدني ".

وأكدت:" أنا أكثر فنانة في الوطن العربي تم تقليدها وطبعا هذا يسعدني، لكن في النهاية التقليد تقليد والاصل أصل".

كما أشارت هيفاء إلي أن نجاحها ليس له علاقة بالحظ بل يعتمد على حفاظها على النجاح الذي حققته خلال مشوارها الفني واجتهادها وتعبها في عملها من أجل الوصول إلى الناس في أجمل صورة، أما بالنسبة للغرور فهو داء إذا أصاب فنانا ابتعد عنه الناس ويدل على عدم الثقة بالنفس.

حول السبب في تأجيل ألبومها الجديد أكثر من مرة قالت: "أننا نعيش في لبنان، ونتأثر بظروفه السياسية والتي تؤثر علينا كمواطنين قبل أن نكون فنانين، والأحداث الراهنة يبدو أنها ستستمر لفترة، فقررت أن أفصل الفن عن السياسة وطرح الألبومين قريباً لأنني أغني لكل الوطن العربي، وسوف أصور أغنيتين".
http://WwW.google.CoM
شــــهـــــاب
عضو نشيط
شــــهـــــاب

ذكر
مزاجي : النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي 303062008241024551

مُساهمةموضوع: رد: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي   النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي I_icon_minitimeالأحد 20 يناير 2008 - 9:56

هههههههههههههههههههههه

بردو بتعرف هيفا

عالعموم مشكووووووووووووووور عالموضوع كتير

تحيتي
المختار
عضو نشيط
المختار

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي   النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي I_icon_minitimeالأحد 20 يناير 2008 - 14:37

والله يا سمارت مش عارف ايش اقلك
بس والله ما قلدها الا التافه الي زيها

تحياتي الك
لحن الألم
عضو

ذكر
مزاجي : النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي 103062008216024352

مُساهمةموضوع: رد: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي   النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي I_icon_minitimeالأحد 20 يناير 2008 - 15:17

مشكوووووووور

سمارت

وصحيح ما بيقلد التافه الا التافه يلي زيها
دلع
مشرفة قسم القصص والروايات
دلع

انثى

مُساهمةموضوع: رد: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي   النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي I_icon_minitimeالأحد 20 يناير 2008 - 15:48

اخ سمارت

شكرا على الموضوع

وبنستنا منك كل جديد
smarT
AdMiN
AdMiN
smarT

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي   النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي I_icon_minitimeالأحد 20 يناير 2008 - 21:05

اخي شهاب مشكور على المرور

تحياتي الك
smarT
AdMiN
AdMiN
smarT

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي   النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي I_icon_minitimeالأحد 20 يناير 2008 - 21:06

المختار مشكور على المرور

واكيد ما بقلد التافه الا التافه

وسلامي الك
smarT
AdMiN
AdMiN
smarT

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي   النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي I_icon_minitimeالأحد 20 يناير 2008 - 21:12

هلا يالحن

مشكور على المرور خيو

وسلامي الك
عاشق الدبكة
عضو متفاعل
عاشق الدبكة

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي   النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي I_icon_minitimeالأحد 20 يناير 2008 - 23:12

شكراً على المشاركه الرائعه بأنتظار جديدك
شكراً على المشاركه الرائعه بأنتظار جديدك

شكراً على المشاركه الرائعه بأنتظار جديدك bounce Embarassed
أحلا دنيا
عضو ذهبي
أحلا دنيا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي   النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي I_icon_minitimeالإثنين 21 يناير 2008 - 3:29

موووووووووضووووووووع اهبل ههههههههههههههههه
واكيد زي ماحكو هى تافه والى قلده اتفه منها وبشو اصلا قلدوه بالمايصة وقلة الادب
لااله الاالله محمد رسول الله احسن من كل اشي والله يهدي يااااااارب
ال هيفا ال

تحياااااااااااااتى

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : انا اكثر فنانة تم تقليدها في الوطن العربي
صفحة 1 من اصل 1